مسسآئكم / صبآحكم طهر

 كـ/ أرواحكم d3:

اليوم عندي شئ مرآ رآيق بالنسبه لي ()

.

.
يوم من الايام طلبت مني خآلتوا اعمل لها جرآب للجوال وميداليه لكآم بنتها ريمان d5:

تعبت وتعبت وتعععبت وانا ادور لي فكره للميداليه

وانا احوس بجوالي واشوف الرسايل القديمه وكذاا ,

لقيت الشئ الي كنت ادور عليه والفكره دخلت مزاجي d7:

.
.
جهزت الورشه وحوستي كله وبديت أشتغل d3: d1:


,,


,,

عندي طقوس خآصه لآ جلست أشتغل :girl:

أفرش كل أغراضي ع الطاوله , ما أحب يصير كل شئ مرتب لآع T9

كل حوسسستي تصير حولي وانا اشتغل  P8

واشغل لي اناشيد T2

وأسكر الباب والمكيف بآ آ آ آ آ رد HHH

ولا أجيب اكل عشان م يحوسني بالشغل  H11

,,

نرجع لسسآلفه الميداليه :L:

أقتبست او بمعنى أصح [ سرقت ]  K9 الفكره من ميداليه رونق الضآيعه خخخ

تعالوا معي شوفوا ميداليه رونق  U1


,,

جيت انا وحرفت بالشكل شويات وطلع هذا الشئ الدميل :heart: d1:



,,

الآذان دخلت فيهم دبوس علشان يتحركون وتصير اذن معفوطه والثانيه لآ >>فهمتوا  T9

وكل شئ بالجوخ الا الفيونكه خيط زي مَ هو واضح d1:

وصلحت معها كم شئ للميداليه وأعطيتها ريمآن U1

,,

الشئ الثآني اللي سويته هو [موقف, أو فآصل الكتب]
أخليكم مع الصور  E66


,,



كآنت الفكره تصير زي أعوآد اخواننا اليابانيين  :K::

بس طلع لي شكل آخر T9

وحبيته كتييييير :heart:

.
.

هذا كل اللي عندي اليوم بالورشه ..


أشوفكم بورشآت ثانيه ان شاء الله ..

لآ تحرموني من افكاركم واقتراحاتكم d3: d1:

مودتي :heart:

.

.


