هل أحس أحدكم بأحسساس “محبط”جدا ..؟!


هل استيقظ دؤن أن يبتسم في المرآه ويقول لنفسه


 ( صبآح الخير , أتمنى لي حظا سعيدا هذا اليوم ) . . !


هل دخل أحد منكم لقآعة الاختبآر وخرج يجر رجليه جرا . . ؟!


وحآول أن ينسى أو يتنآسى ما حصل لئلا يعكر صفو مزاجه ,


ويكمل يومه فرحا !!


ليتفاجأ بدرجة اختباره السابق !


جمييييله !!!


جميلة الى درجه أنها تخطت جميع الظنون والمقاييس المحتمله !!




..




يارب ما بال حظي اليوم !


أنا محبطه !


محبطة جدا ,, وجدا تعني أنني وصلت الى الحد الأقصى في ذالك !!


كل شئ ضدي اليوم ,


ابتداء بالقهوة التي سكبت على قدمي ,, وانتهاء بدرجتي الجميله !!!




..




أخبرتني صديقتي بطريقة تجعلني أكثر فرحا ,


قالت لي /


أحضري شيئا يسهل عليك كسره ,


كصفيحة فلين أو خشب , أكتبي كل شئ سيئ حصل لك ,,


وبعدها قومي بتكسيره قطعا صغيره جدا


 وأضحكي بصوت عآلي وأنت تفعلين ذالك !!




. . . وماذا بعد ..؟!




أي مارد سحري سغير لي مزاجي هكذا !!

ممم وهل سينقشع عني الشعور بالاحباط ان قمت بتكسير صحيفة من حديد !!

اقسم انني سأقضي عمري كله في طحنها طحنا ان كان ذالك صائبا !!

..



لا شمس اليوم ولا امطار !
وحدي أقرض رغيف خبز يابس ,
انتظر سعادة كارثيه  , تنزل علي من رب السماء !


ولعل في الامر خيرة لا علم لي بها :”(

 

